الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مصطفى شعبان في الغردقة لتصوير ”دايماً عامر”

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

بدأ الفنان مصطفى شعبان، تصوير مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "دايمًا عامر" بمدينة الغردقة وجمعت المشاهد الأولى بين مصطفى شعبان والفنانة الكبيرة لبلبة وميرنا نور الدين.

والمسلسل من تأليف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويعود أبطال المسلسل يوم 7 يناير الجارى لاستكمال تصوير مشاهدهم فى الديكورات الرئيسية بالقاهرة.

"دايمًا عامر" يعيد شعبان للتعاون مع المخرج مجدى الهوارى بعد 7 سنوات منذ آخر أعمالهما معًا من خلال مسلسل "مزاج الخير".

اقرأ أيضا: طرح البرومو الأول من مسلسل ”الديب” لياسر جلال (فيديو)

وكان أعرب الفنان مصطفى شعبان، عن سعادته البالغة بتعاقده على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "هو وهي وهم"، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وكتب مصطفي شعبان، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الحمد لله سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني، مسلسل هو وهي وهم لرمضان 2022 سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب".

وحقق شعبان نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شاركه في البطولة الفنان عمرو سعد وغيرهم من الفنانين وهم ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى