الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لاعتزال أدهم نابلسي وظهوره إماما للمصلين

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

تصدر أسم الفنان المعتزل أدهم نابلسي تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي.

أدهم نابلسى إماما للمصلين فى مسجد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المعتزل أدهم نابلسى وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد.ادهم نابلسي

أدهم نابلسى يحذف أعماله من اليوتيوب

حذف الفنان أدهم نابلسى، كل فيديوهاته من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد إعلان اعتزاله للفن، ولم يترك سوى فيديو إعلان اعتزال الفن، وهو ما أثار ضجة كبيرة، إذ قال في فيديو نشره على حسابه الرسمى عبر "فيس بوك"، : "هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

ماذا قال مدحت العدل عن اعتزال أدهم نابلسي ؟

علق السيناريست مدحت العدل على اعتزال المطرب أدهم نابلسى عن الغناء قائلا خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on: "ماحدش يعرف أدهم علشان يتعمل الضجة دى كلها"، ووجه له رسالة: "هو أنت ابتديت علشان تعتزل وأنا شخصيا ماسمعتش عنك قبل كدة".

إلهام شاهين تعلق على قرار اعتزال أدهم نابلسي

وعلقت أيضًا الفنانة إلهام شاهين على قرار اعتزاله الفنان أدهم نابلسي خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة الذى يذاع على قناة on قائلة: "اللي عاوز يعتزل يعتزل ويختفي من غير مايتكلم عن الفن والزملاء".

أسباب اعتزال أدهم نابلسي الفن

كشف الفنان أدهم نابلسي أسباب اعتزاله الفن قائلاً: "لا يتماشى مع إرضاء رب العالمين"، مشيرًا أن الحياة إرضاء لرب العالمين ولذلك يجب على الإنسان أن يختار هدفا مهنيا له يتماشى مع هذه الغاية.

وكان قد ظهر المطرب الأردني للمرة الأولى في برنامج "إكس فاكتور" عام 2013 وأصبح من نخبة الفنانين الشباب على الساحة العربية على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا| نجوم الفن ينعون كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه