الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:32 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نجوم الفن يكشفون لـ«الطريق» أمنياتهم لعام 2022 ويودعون 2021 برسائل خاصة «فيديو»

رامي وحيد
رامي وحيد

نودع عام 2021 بجميع الأحداث التي جاءت فيه على كل المستويات سواء كانت أفضل أو أسوء، وبعد ساعات نستقبل عام جديد وسنة 2022 بالأمنيات والأحلام.

وكشف بعض النجوم عن أمنياتهم للعام الجديد 2022، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، ووجهوا رسائل في نهاية عام 2021، نستعرضها لكم كما يلي.

رامي وحيد

قال الفنان رامي وحيد، في نهاية عام 2021: "الحمدلله خلصت بكل مشاكلها"، وبتمنى في العام الجديد : "أشاهد بلدي أحلى والفن يرتقي ويعمل على تصليح العيوب ويهتم بالقضايا المؤثرة التي نريد تغييرها للأفضل".

عمر حسن يوسف

وجه الفنان عمر حسن يوسف، رسالة إلى جمهوره قال خلالها: "كل سنة وانتم طيبين وربنا يعود عليكم السنة الجديدة بالصحة والسعادة"، وأمنيتي للعالم جميعا بالصحة والسعادة والسلام والأمان.

محمد سليمان

كشف الفنان محمد سليمان عن أمنياته لعام 2022 قائلا: "بتمنى ربنا يكرمنا جميعا ونحقق أحلامنا ونعوض أي شيء، ويكون هناك إطمئنان نفسي وسعادة، ورسالتي في نهاية عام 2021 هي تفائلوا بالخير تجدوه".

اقرأ أيضا: الموت يفجع محمود الليثي.. فما مصير حفله في رأس السنة؟

مجدي أبو عميرة

وأخيرا قال المخرج مجدي أبو عميرة، في نهاية عام 2021: "كل سنة وانتم طيبين، كل سنة ومصر بخير وسعادة، ويارب 2022 تكون أفضل وأجمل وأسلم".