الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط أمطار على القاهرة.. وتوجيهات جديدة من المحافظة

سقوط أمطار
سقوط أمطار

تعرضت محافظة القاهرة منذ قليل، لسقوط أمطار على أماكن مختلفة من المحافظة، مع استمرار انخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، ومن المتوقع استمرار سقوط الأمطار على المحافظة والعديد من المحافظات الأخرى بحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من طقس الساعات المقبلة، حيث يشهد عدم استقرار وسقوط أمطار على مناطق مختلفة من البلاد تتفاوت في شدتها ما بين محافظة والأخرى، بحسب تكاثر السحب المنخفضة.

اقرأ أيضًا: تعرف على توقعات الأرصاد لطقس الساعات المقبلة وأماكن سقوط الأمطار

ووفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن اليوم الجمعة بمثابة ذروة الطقس السيء، الذي يستمر لمدة يومين مقبلين على كافة أنحاء البلاد، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليسود طقس بادر نهارًا على كافة الأنحاء، ويكون شديد البرودة ليلًا.

وفي نفس السياق، شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة الطقس السيء، ووجه برفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة، مناشدًا المواطنين بعدم النزول للشوارع إلا في حالات الضرورة وذلك حرصًا على سلامتهم.

ووجه "عبد العال"، بضرورة تعاون كافة الأجهزة التنفيذية وهيئة النظافة وشركة الصرف الصحي، لمواجهة سقوط الأمطار في الساعات المقبلة.

موضوعات متعلقة