الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتكشف سر عن والدتها

شيرين عبد الوهاب وبناتها
شيرين عبد الوهاب وبناتها

ينتظر عدد كبير من الجمهور ومحبي الفنانة شيرين عبدالوهاب عرض حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" حيث تحتفل معها برأس السنة على الهواء.

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة cbc الفضائية البرومو الدعائي لحلقة شيرين عبدالوهاب في أول ظهور إعلامي لها عقب انفصالها من زوجها الفنان حسام حبيب، وظهرت شيرين برفقة ابنتيها هنا ومريم.

شيرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس

وكشف خلال البرومو حديث ابنة شيرين بعد الوهاب عن أسرار يعرفها الجمهور لأول مرة وتصرفها في حال أصابها ضيق، إذ تقول: "لما بتكون متضايقة بتنام أو بتعيط"، ومن جانبها ستتحدث الفنانة عن حياتها الفنية والشخصية وتحسم الجدل حول العديد من الشائعات والأخبار التي انتشرت الفترة الأخيرة.

وستكشف شيرين الأسباب الحقيقية للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الذي أثار ضجة كبيرة وجدلًا، ووصفت إسعاد يونس، ضيفتها شيرين عبد الوهاب بصوت مصر الأول، ونرى خلال البرومو أنها تسألها عن إحساسها في الفترة التي تعيشها الآن بعد الانفصال.

ومن ضمن التصريحات الجريئة لشيرين المنتظر متابعتها، قائلة: "بقيت أبص للناس مبهورين بيا أنا.. مش باللي عملته في شكلي"، كما تحتوي الحلقة أيضًا على لعب ورقص وتقديم أجمل أغاني شيرين عبد الوهاب القديمة والجديدة.

موعد حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة

من المقرر عرض حلقة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر شاشة قناة DMC الفضائية وذلك في ليلة رأس السنة يوم الجمعة الموافق له31 ديسمبر وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وفي سياق آخر، استقبلت شيرين عبد الوهاب أحد معجبيها في الكارفان الخاص بها وظهر في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية وقال: "بصوا أنا مع مين ..يا جماعة أنا مش مصدق"، لترد عليه شيرين عبد الوهاب وتسأله: "مراد أنت بتحبني ليه" ليقول لها: "مش عارف والله من غير سبب زي الهوا وزي المية".

اقرأ أيضًا: منة فضالي تشيد بأداء الفنانة منة بدر بعد مشاركتها في حكاية «تاج راسنا بابا»

ومؤخرًا طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة تحت عنوان "وبحلفلك" والتي تخطت المليون مشاهدة بعد طرحها بساعات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ووصلت الأغنية للمرتبة السادسة عالميًا بقوائم أعلى الأغاني استماعًا عبر "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي.