الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القصة الكاملة للهجوم على محمد الشناوي.. وإبراهيم سعيد: «انت في حتة تانية»

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي منتخب مصر، لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر في المباراة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمتعمها ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة الدوري.

وشهدت مباراة فيوتشر تراجع مستوى محمد الشناوي عن المعتاد، بعدما تعامل مع أكثر من كرة بشكل خاطئ كادت أن تتسبب في هدف لفريق فيوتشر.

تراجع مستوى الشناوي

شنت مجموعة من الجماهير هجومًا على محمد الشناوي، خاصة بعد استقابله العديد من الأهداف، في المباريات الأخيرة التي لعبها سواء في الدوري مع الأهلي أو مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي، أو على المستوى الدولي رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وسكنت شباك محمد الشناوي 11 هدًفًا في أخر 12 مباراة خاضها رفقة الأهلي والمنتخب، بواقع 8 أهداف في 6 مباريات مع الأهلي ولم يتصدى لأي ركلة ترجيح في مباراة السوبر أمام الرجاء.

وعلى مستوى المنتخب، فقد سكنت شباك محمد الشناوي 3 أهداف في 6 مباريات ببطولة كأس العرب، ولم ينجح في التصدي لأي ركلة ترجيح أمام قطر في مباراة تحديد الثالث والرابع.

دعم إبراهيم سعيد

حرص إبراهيم سعيد نجم المنتخب السابق، على توجيه رسالة دعم لمحمد الشناوي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا بحب محمد الشناوي جدًا، وحارس مرمي علي مستوى عالي وهو أفضل حارس مرمي في مصر حاليًا، له مني كل الدعم لانه يستحق".

وتابع: "كلمه هقولها لمحمد الشناوي انت أفضل حارس مرمى في مصر، اوعي ثقتك تهتز وثق بنفسك، والهجوم عليك لابتعادك عن حراسه مرمي منتخب مصر في كاس الأمم الإفريقية، وواثق فيك وانت فعلًا في حته تانيه لو ركزت، ولك كل الدعم".

أرقام محمد الشناوي مع الأهلي

لعب: 178 مباراة

عدد دقائق اللعب: 15.862 دقيقة

استقبل أهداف: 104 هدف

كلين شيت: 103 شباك نظيفة

عدد الإنذارات: 14

عدد البطولات: 13 بطولة وبرونزية كأس العالم للأندية

اقرأ أيضًا: موسيماني سفيرا لقرعة دوري أبطال إفريقيا.. و«كاف» يستعرض إنجازاته

أرقام محمد الشناوي مع المنتخب

لعب: 29 مباراة

عدد دقائق اللعب: 2.359 دقيقة

استقبل أهداف: 19 هدفًا

شباك نظيفة: 14