الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:26 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون” محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية

أمطار وعدم استقرار.. الأرصاد تحذر من طقس الـ48 ساعة المقبلة

الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة عدم استقرار في أحوال الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، فمن المتوقع وفقًا لتوقعات الهيئة سقوط أمطار على بعض المناطق من الدلتا والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 19 درجة

وأعلنت هيئة الأرصاد في بيان لها، اليوم، عن طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أماكن سقوط الأمطار

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بالسواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وتنشط الرياح بمناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، فضلا عن تَكَون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن طقس يوم السبت، من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى، وتتكاثف الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

استمرار سقوط الأمطار يوم الأحد

ووفقًا لبيان الأرصاد، يستمر سقوط الأمطار حتى يوم الأحد، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والغربية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وحنوب سيناء، مع وجود شبورة مائية كثيفة في الساعات الأولى من الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.