الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

ليلة الرعب في الغربية.. طبيب يفتك بوالدته ويطارد والده بسكين

جريمة
جريمة

فصل جديد من جرائم أبناء في حق آبائهم وأمهاتهم. حلقة بشعة تضاف إلى سجل لا ينتهي من وقائع يندى لها الجبين. طبيب بشري في الثلاثينات من العمر سحل والدته وخنقها وهمَّ ليلحق أبيه بمصير الأم لكن تدخل الجيران حال دون ذلك.

 

 

البداية تعود إلى تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، بلاغ بوفاة سيدة تُدعى "م. ن"، وتبلغ من العمر 59 سنة. انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيا وسط انتشار عناصر البحث الجنائي والأدلة الجنائية.

 

 

كشفت المعاينة التي أجريت في حضور فريق من النيابة العامة أن الضحية ربة منزل قتلت خنقا على يد ابنها "م. ب"، البالغ من العمر 39 عاماً ويعمل طبيبا بشريا؛ بسبب خلافات عائلية.

 

 

شهود عيان كشفوا عن تفاصيل لحظات الرعب التي ما يزال صداها يتردد بين أروقة المنطقة. أكد الشهود ان المتهم كان دائم الاعتداء على والديه وأرجعوا الأمر إلى أنه يعاني من اضطرابات نفسية ويهذي بكلمات غير مفهومة.

 

اقرأ أيضًا: القبض على سائق تسبب في وفاة شخص وإصابة آخرين

 

 

المتهم حاول الاعتداء على والده وطارده بسكين أيضا، إلا أن الناس تمكنوا من السيطرة عليه وإنقاذ الأب من الموت والتحفظ على المتهم لحين حضور الشرطة.

 

 

مع اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، جرى نقل جثة الأم إلى مستشفى المحلة العام، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة مع عرض المتهم على طبيب للأمراض النفسية والعقلية للوقوف على سلامة قواه العقلية.