الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

موسيماني: الرجاء اعتمد على إهدار الوقت ولكننا نملك روح الأهلي

أكد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره الرجاء المغربي في موقعة السوبر الإفريقي.

وكان استاد أحمد بن علي قد استضاف مواجهة الأهلي والرجاء والتي حسمها المارد الأحمد بركلات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "سعيد بالفوز، أعتقد أنه يجب أن نهنئ اللاعبين، تدربنا على ركلات الترجيح وتعاملنا فيها بطريقة ممتازة، أشكر اللاعبين والجماهير والكابتن بيبو".

وأتم: "المباراة كانت صعبة، وتوقعنا ذلك، الرجاء إذا لعب بصورة أفضل كان من الممكن أن يفوز ولكنه كان يعمد إلى تضييع الوقت، ولكننا الأهلي ونمتلك الروح".

وكان الأهلي قد اضطر لاجراء تبديل قبل اللقاء بخروج عمرو السولية المصاب ونزول ياسر إبراهيم.
ليبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول- ياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج.

خط الهجوم: محمد أفشة - حسين الشحات - بيرسي تاو.

وخلال أحداث الشوط الثاني دخل كل من محمد شريف وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، على حساب أيمن أشرف، وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

اقرأ أيضًا.. الأهلي ينتصر.. الأحمر يفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي