الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رواد الهندسة الحديثة»: عقد صفقة قيمتها تتجاوز الـ 1.5 مليار جنيه.. تفاصيل

أرشيفية
أرشيفية

قامت شركة رواد الهندسة الحديثة RME، بالإعلان عن تعاقدها لتنفيذ مجموعة أعمال في مشروعين «ميفيدا أوفيس بارك» التجمع الخامس والمستشفي الجامعي بـ«نيو جيزة».

صرح بذلك محمد محلب رئيس مجلس إدارة شركة رواد الهندسة الحديثة RME، لافتا إلى أن قيمة الصفقة الإجمالية تخطت 1.5 مليار جنيه.

اقرأ أيضا: سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-12-2021 في البنوك المصرية

وأضاف محلب، أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ مشروع المستشفي الجامعي بـ«نيو جيزة» خلال 20 شهراً من بدء سريان التعاقد، بقيمة 602 مليون جنيه.

وأشار محلب، إلى أنه سيتم تنفيذ الأعمال بمشروع ميفيدا أوفيس بارك خلال 26 شهراً من تاريخ بدء سريان المشروع بقيمة 996 مليون جنيه.

وأوضح محلب، أن تشجيع القطاع الخاص نحو الاستثمار في مصر حظي بأهتماماً كبيراً ودعم من القيادة السياسية علي مدي 7 سنوات الماضية.

ولفت محلب، إلى أن هذه الخطوات، دفعت الاقتصاد المصري إلي النمو ومواصلة تحقيق طفرة غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية وخاصة صناعة التشييد والبناء.

وأكد محلب، أن مصر تمتلك المقومات الأساسية لتعزيز فرص الاستثمار المحلي والأجنبي، إلى جانب توفير فرص للعمالة وتشغيل الشباب والشركات العاملة في صناعة التشييد والبناء في مصر خلال 2022 والسنوات القادمة.

موضوعات متعلقة