الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موسيماني يكشف تفاصيل حواره مع محمد شريف.. ويوجه رسالة للجماهير قبل السوبر

موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقرر اقامتها مساء غدٍ الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن هنا للمباراة الثانية على التوالى بكأس السوبر الإفريقى، توجنا بالنسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربى وأعتقد أن مباراة الغد مباراة صعبة كعادة مباريات السوبر خاصةً أن المباراة أمام الرجاء المغربى".

وأضاف: "أتمنى حضور جماهير الأهلى بأعداد كبيرة كما شاهدنا على سبيل المثال أمام بايرن ميونيخ والدحيل في كأس العالم للأندية النسخه الماضية".

وأردف: "الحضور الجماهيري في كأس العالم للأندية كان رائعاً للغاية ويشكل دعم كبير لنا وهو مايساهم فى ظهورنا بشكل رائع، لدينا هنا 9 لاعبين خاضوا كأس العرب ومع عودتهم لم نشاهدهم بشكل كافى منذ إنضمامهم للفريق".

واستكمل: "بدر بانون لم يلحق بمباراة ربع النهائى وعلى معلول لم يلحق مباراة تونس فى قبل النهائى وتدربوا فقط لتدريب وحيد ولكننا فريق كبير".

واستطرد: "عندما تكون مدير فنى لفريق بحجم الأهلى دائما تكون تحت الضغط نظرًا لثقة الجماهير فى فريقهم ورغبتهم الدائمة فى تحقيق الألقاب ونحن نحترم ثقة الجماهير بنا ونضع الفريق أولا ونحن وأسماءنا ثانيًا".

وأتم: "عندما إنضم شريف لم نقول له سوى كلمة واحدة «ننتظر منك التسجيل»، فهو لاعب كبير وهداف الفريق وننتظر منه الكثير غدًا وهو قادر على تجاوز أحداث مباريات كأس العرب والتركيز فى مواجهة الغد فقط".

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهته أمام برشلونة.. إشبيلية يحقق أرقام مميزة في الدوري الإسباني