الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

برلماني: حقوق الإنسان في مصر مصانة بالقانون.. والتهويل الغربي تجاهها ملفق

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور

قال النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب، إن حقوق الإنسان في مصر مصانة بالقانون والدستور، وتخضع للتدقيق والمراجعة المستمرة من جانب القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس السيسي والتي قامت بتدشين الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، لتكون بمثابة نقلة كبيرة وحقيقية في مجال تعزيز حقوق الإنسان.

ولفت مشهور في تصريحات له اليوم، إلى أن التهويل الغربي تجاه حقوق الإنسان في مصر متعمد ومغرض وملفق، كما أن تعمد التعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ والنزيه والأصيل ومستقل الإرادة، عبث غربي له أغراضه ومدفوع من جهات لها أهدافها ضد مصر.

اقرأ أيضا | برلماني: مصر لن تسمح بالتدخل الخارجي في شؤونها

وتابع مشهور أن مصر تحقق قفزات واسعة في مجال التنمية والإصلاحات على مختلف الجهات وتتمتع باستقرار وأمن كبيرين، واستطاعت كذلك إجهاض المؤامرة الإرهابية عليها وتجفيف منابع الإرهاب.

وأضاف عضو مجلس النواب أن مصر وسعت من ملاءة حقوق الإنسان لديها، فلم تعد تقف عند حد حرية الرأي والتعبير وهى مصانة وفق القانون والدستور، ولكنها تخطت ذلك إلى الحق في الحياة والسكن وتوفير فرصة العمل والمرافق الأساسية، منوهًا بأن مبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية حياة 60 مليون مصري، أكبر مثال على ذلك.