الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

دنيا سمير غانم تتذكر والديها برسالة جديدة.. صورة

دنيا سمير غانم ووالدها
دنيا سمير غانم ووالدها

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لوالديها الراحلين  كعادتها على توجيه رسائل اشتياق ودعوات لوالديها النجم الكبير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

وكان قد رحلا والدين دنيا سمير غانم عن عالمنا منذ أشهر بعد صراع مع المرض عقب إصابتهما بفيروس كورونا، وبعدها بدأت دنيا تشارك الجمعور باستمرار الكثير من الصور لهما عبر السوشيال ميديا.

وعلقت على الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "رب ارحمهما كما ربيانى صغيرا"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين بالدعاء للراحلين من خلال خاصية التعليقات.

وفي سياق آخر، عادت الفنانة دنيا سمير غانم لاستكمال أعمالها الفنية بعد فترة حداد طويلة حيث تستأنف تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تسليم أهالى" وكانت قد صورت منه ما يقرب من 75%.

اقرأ أيضًا: أول رد من أمينة خليل بعد انتقاد حوارها التلفزيوني الأخير.. «أنا مولودة في أمريكا»

ويشارك دنيا في بطولة الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من الفنانين مثل بيومى فؤاد وهشام ماجد غيرهم، والعمل إخراج خالد الحلفاوى.

موضوعات متعلقة