الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

استئناف عمل الممثليات الدبلوماسية الروسية في ليبيا

ليبيا
ليبيا

أفادت وزارة الخارجية الروسية بأن وفدا مشتركا للإدارات ناقش بطرابلس مع وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش، التحضيرات لاستئناف عمل الممثليات الدبلوماسية الروسية في طرابلس وبنغازي.

وبحث رئيس الوفد المشترك بين الإدارات، السفير الروسي السابق لدى ليبيا إيفان مولوتكوف، مع وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، نجلاء المنقوش، التحضيرات العملية لاستئناف أنشطة الممثليات الدبلوماسية والقنصلية الروسية في طرابلس وبنغازي.

اقرأ أيضا : فرنسا ترفع السرية عن أرشيف الحرب الجزائرية

وقال بيان لوزارة الخارجية الروسية جرى خلال المحادثة تبادل مهتم لوجهات النظر حول تطورات الوضع في ليبيا قبيل الانتخابات الوطنية المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر، كما تم النظر في المجالات الواعدة للتعاون الروسي الليبي متعدد الأوجه وذي المنفعة المتبادلة، بما في ذلك التحضيرات العملية لمسائل استئناف نشاط البعثات الدبلوماسية والقنصلية الروسية على التوالي في طرابلس وبنغازي.

وكان منتدى الحوار السياسي الليبي في سويسرا قد انتخب في فبراير الماضي عبد الحميد دبيبة رئيسا لحكومة وحدة وطنية، وثلاثة أعضاء من المجلس الرئاسي.

وأدت هاتان السلطتان اليمين الدستورية في 15 مارس وتولتا مهامهما في طرابلس بهدف توحيد هياكل السلطة المتباينة في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن التحضير لانتخابات رئاسية وبرلمانية مقررة في 24 ديسمبر.

اقرأ أيضا : مرفأ بيروت.. المحقق العدلي يتأخذ أول إجراء بعد استئناف التحقيق