الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:51 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يسيطر على ترند جوجل قبل عرض حلقته مع منى الشاذلي

احمد العوضي
احمد العوضي

تصدر النجم أحمد العوضي مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، قبل عرض حلقته في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويُعرض على شاشة قنوات "Cbc"، التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

وأفصحت ياسمين عبد العزيز خلال لقاءها في برنامج "معكم" منى الشاذلي عن مرورها بصعوبات عدة خلال فترة مرضها، والدور الداعم الذي قدمه زوجها أحمد العوضي، ووقوفه بجانبها لحين تماثلها للشفاء، على الرغم من انتشار العديد من الشائعات حول انفصالهما التي تداولتها الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طوال مرضها.

وداعب أحمد العوضي زوجته بقوله: "وحش الكون" لقبها الشهير الذي يردده دائمًا لترد ياسمين عبد العزيز: "قعدت تقولي وحش الكون وحش الكون لغاية ما كنت همشي من الكون كله"، وظهر الثنائي في حالة انسجام كبير خلال الحلقة.

حقق برومو حلقه ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مع منى الشاذلي، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث كسرت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة على القناة الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أثار عرض برومو حلقه ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي حماسة الكثير ممن تعاطفوا معها لانتظار، موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي في الظهور الأول لها عقب مرضها.

موضوعات متعلقة