الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:01 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسبنما بالمجلس الأعلي للثقافة أحمد إبراهيم الشريف في أمسية ثقافية جديدة على قناة ”CBC” وزير الثقافة يتفقد مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا ويشيد بأداء فصل التدريب على آلة القانون الخميس والجمعة.. محمود سعد يستكمل رحلته في تونس وحفل كارمن سليمان في ”سولد أوت” بحضور المحافظ.. فعاليات متنوعة في احتفالية الثقافة بكفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر تعرف عليها.. 4 ألوان جذابة للطاقة الإيجابية ما كمية اللحمة المسموح بها يوميا؟ وزير الاتصالات يشهد توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول اتحاد المصريين بالخارج يشارك في حفل استقبال بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بعمان محافظ الغربية يشهد انطلاق موكب سيارات الزهور في احتفالات الغربية بعيدها القومي الــ226 الهلال الأحمر الفلسطيني: 34 من طواقمنا استشهدوا في الحرب الإسرائيلية بحضور ”ناصف”.. الثقافة تشارك في أسبوع التراث بمعهد الفنون التطبيقية

والدة عبد الرحمن أشرف: «ابني شرفني ونظرة الناس لينا اختلفت».. فيديو

عبد الرحمن أشرف
عبد الرحمن أشرف

أكدت والدة "عبد الرحمن أشرف"، أحد الأبطال المشاركين في احتفالية "قادرون باختلاف" من ذوي الهمم، أن نظرة الناس اختلفت بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لنجلها.

وخلال تواجدها مع نجلها على فضائية "صدى البلد"، صباح اليوم الثلاثاء، قالت والدة "عبد الرحمن أشرف": "صعود الرئيس السيسي إلى ابني على المسرح أدخل البهجة والسعادة علينا كلنا". وأضافت: "ابني شرفني".

وأوضحت أنها تمسكت بدعم نجلها ووقفت معه رغم خوف والده عليه من مستقبله الدراسي والتعب الذي قد يتعرض له حتى جاء وقت الحصاد وباتت تفخر به.

اقرأ أيضًا: هالة السعيد تكشف تفاصيل جديدة عن تطوير مجمع التحرير.. فيديو

فيما أعرب "عبد الرحمن أشرف"، عن أمنيته للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مرة آخرى، مشيدًا بالمشاريع التي جرى تنفيذها في مصر الفترة الماضية ومن بينها الكباري الجديدة التي اختصرت طوال المسافات.

ويُعد "عبد الرحمن أشرف"، أحد أبطال أصحاب الهمم الذين شاركوا في احتفالية "قادرون باختلاف" منذ يومين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: «عاصفة شديدة تضرب مصر».. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الثلاثاء