الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدرب منتخب الجزائر يتحدى مصر: «الكأس هدفنا ولا يهم من نقابل»

مجيد بوقرة
مجيد بوقرة

أكد مجيد بوقرة، المدير الفني للمنتخب الجزائري، على صعوبة مواجهة نظيره المصري، غدًا، ضمن ختام الدور الأول لبطولة كأس العرب، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال المدير الفني الجزائري، في مؤتمر صحفي، عقد اليوم، أن مواجهة المنتخب المصري ستكون قوية وصعبة ، مشيرًا إلى أنهم يخوضوا البطولة والمباريات من أجل الفوز فقط، وكذلك إثبات الأفضلية في البطولة.

وعن المواجهة المقبلة في دور الـ 8، قال المدير الفني الجزائري: "لا يهم من سنواجه في دور الـ8 من البطولة، فنحن نعمل على كل مباراة بشكل منفرد، ونركز الآن على مواجهة منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش".

اقرأ أيضًا: بعد توجيهات الرئيس.. وصول السباح أحمد طارق لمقابلة الخطيب في الأهلي

وأضاف: "نركز بكل قوة لمواجهة منتخب مصر الذي يمتلك إمكانيات عالية ومدرب مخضرم، وكذلك روح قتالية للاعبيه، ولكننا ننظر لأنفسنا ونبحث عن الفوز فقط".

واختتم مجيد بوقرة ، تصريحاته قائلًا: "كأس البطولة بالنسبة لنا هدف كبير، ولكنها في النهاية إعداد جيد لمنتخب الجزائر في المنافسات المقبلة، سواء الدور النهائي من تصفيات كأس العالم أو كأس أمم إفريقيا".

وتعد مباراة الغد، مواجهة مرتقبة بين الفراعنة ومحاربي الصحراء، نظرًا لتصارع المنتخبين على الفوز بصدارة المجموعة، بعد ضمان التأهل للدور التالي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.