الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:01 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق عبد الرحمن عرام بعد مشاركته في «قادرون باختلاف» يكشف تلقيه 5 عروض للعمل بالتلفزيون.. خاص

عبد الرحمن عرام
عبد الرحمن عرام

في برنامج "صباح الخير يا مصر"، شارك عبدالرحمن عرام، من ذوي الهمم في تقديم البرنامج على قناة الأولى المصرية، متحدثًا عن والدته وواصفًا أنها: "كل حياتي"، مبينًا أنها كانت متصالحة مع كلمة معاق واتعاملت معها، بالرغم من تعرضه لانتقاد في الجامعة، واعتراض البعض على نجاحه في الجامعة.

وكشف علي عرام، شقيق عبد الرحمن عرام، أحد المشاركين في احتفالية "قادرون باختلاف" عن العروض التي حظى بها شقيقه في الظهور كإعلامي على التلفزيون.

وأوضح شقيق عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن شقيقه تلقى عرض للظهور الإعلامي على قناة "أون إي"، ويفضل التعاقد معهم، ممضيفًا أنه تلقى 5 عروض أخرى من قنوات محلية وعربية للظهور على شاشاتهم.

اقرأ أيضًا: بعد سؤالها للرئيس السيسي عن الشخصية التاريخية.. آية شلتوت تكشف لـ «الطريق» تفاصيل مشاركتها في «قادرون باختلاف»

تفاصيل عروض التلفزيون على "عبد الرحمن عرام"

وتابع "علي" أن شقيقه لم ينم منذ أمس من السعادة بمشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف"، مبينًا أنه عاد إلى منزله في مدينة بنها في محافظة القليوبية بعد منتصف الليل، بسبب كثرة التهاني وأجواء السعادة التي أحيط بها عقب المشاركة في الحفل.

واستكمل: "أخويا سعيد ومبسوط لأنه حقق حلمه بالظهور في التلفزيون بفضل الرئيس السيسي.. وبيقولي الرئيس السيسي زي أبويا وعوضني غيابه وربنا خليه لينا وللشعب المصري".

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن عرام يحاور مقدمي« صباح الخير يامصر» بعد مشاركته في «قادرون باختلاف»

عبدالرحمن محمد علي عرام، هو طالب جامعة بنها وابن المدينة نفسها في القليوبية، وشارك من قبل في احتفالية "قادرون باختلاف" قبل عامين، كما أنه يعد سفيرا للتدريب والتشغيل في نموذج المحاكاة "جيل التحدي"، والتي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب عبد الرحمن عن سعادته البالغة بلقاء الرئيس السيسي، مستكملاً: "حققت أحلامي برؤية الرئيس السيسي ومصافحته".