الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:40 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

«من حلم إلى واقع»..كواليس ظهور عبد الرحمن عرام مذيعًا في «صباح الخير يا مصر»

بعد طلب «عبد الرحمن عرام» خلال مشاركة في احتفالية «قادرون باختلاف»، أنه ، يحلم بأن يصبح إعلاميًا ناجحًا، ويثبت للجميع أن ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بذوي الهمم كانت في محلها، وأنه وأقرانه من ذوي القدرات الخاصة قادرون على بناء الدولة والمشاركة في مسيرة التنمية ، تم تلبيه رغبه وشارك اليوم، في تقديم برنامج «صباح الخير يا مصر»، على فضائية الأولى المصرية.

كواليس حلقة «عبد الرحمن عرام»

كشف مصدر خاص من برنامج صباح الخير يا مصر، عن كواليس تلبيه رغبة «عبد الرحمن عرام» وظهوره مذيعا، بعد مشاركته أمس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية «قادرون باختلاف»، وعلى الفور تم تواصل فريق الأعداد برنامج صباح الخير معه ، وتحدد المعاد للمشاركة في إذاعة حلقة اليوم.

مسؤولين القناة رحبو بفكرة ظهور عبد الرحمن على الفور

وأضاف المصدرلـ"الطريق"، أن فريق الأعداد اقتراح على البرنامج استضافت الشاب «عبد الرحمن عرام» لتقديم حلقة البرنامج ، لافتًا إلى أن رحب المسؤولين على القناة والشركة التابعة لها بالفكرة، وتم الموافقة على الفور.

اقرأ أيضًا:السيسي والأطفال لا يكذبون».. خبير يعلق على لقطة الرئيس مع ذوي الهمم

تفاصيل ما قبل الظهور على الهواء

وأوضح المصدر في حديثه أن فريق البرنامج كان يوجه مشكلة قبل ظهور «عبد الرحمن عرام» على الهواء؛ بسبب تفاصيل البرنامج ومنها رهبة الوقوف أمام الكاميرا، كل هذه الاشياء جديدة عليه، وفريق الأعداد كان يخش من حدوث أي مشكلة خلال البث، ولكن عبد الرحمن فجاء الجميع.

وتابع المصدر أن فريق الإعداد حدد مع «عبد الرحمن عرام» معاد للبروفة الخاصة بالبرنامج قبل الهواء، وبدأت البروفة في الساعة الثامنة صباحًا، مشيًدا باستجابة عبد الرحمن إلى فريق البرنامج خلال ظهوره على الهواء، موضحًا بأنه مذيع متمرس للمهنة؛ لأنه عنده هدف الظهور على الشاشة، قائلًا،"فريق البرنامج كان يتابع مع عبد الرحمن خطرة بخطوة اثناء ظهورة على الهواء".

واختتم المصدر حديثه بأن عبد الرحمن عرام لديه مهارة كبيرة في تقديم البرامج وهذا يظهر من خلال الظهور الأول له في برنامج «صباح الخير يا مصر»، مؤكدًا أنه سيكون مذيعًا متالقًا فيما بعد.

اقرأ ايضًا:«احنا النهاردة كلنا في فسحة جميلة».. الشاب عبد الرحمن يكشف لـ«الطريق» كواليس.

موضوعات متعلقة