الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الموسيقيين تحفظ التحقيق مع عمر كمال وتحذره من بث أي فيديو على صفحته

عمر كمال
عمر كمال

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، في بيان جديد لها، حفظ التحقيق مع مطرب المهرجانات عمر كمال، فيما يخص ما نشره من خلال وسائل الإعلام والسوشيال ميديا مؤخرا حول إساءته لمصر.

وجاء في نص البيان: بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق، لأنه أصبح علي غير ذي موضوع، بالنسبة للتغريده التي نسبت إليه، وقد حذرت نقابه المهن الموسيقية المطرب عمر كمال من بث أي فيديو، على صفحته أو صفحات أخـرى هـو طـرف فيهـا ولـو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي أخر أثار إستياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان المصري.

وأكد المطرب عمر كمال الالتزام بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر، وعدم تكرار نشر متل هذه الفيديوهات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: بـ”صاحبة السعادة”.. إيمان الحصري تكشف تفاصيل غرفة العمليات.. فيديو

وكان المطرب الشعبي عمر كمال، رد على التهمة المنسوبة إليه وقال إنه لم يقصد الإساءة إلى مصر خلال تغيير كلمات أغنية "بنت الجيران" أثناء حفله بمهرجان الرياض، مشيرًا إلى أنه خضع للتحقيق فى نقابة الموسيقيين والأزمة تم حلها.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية": "لا أقصد الإساءة لمصر أبدًا في استبدال كلمات أغنية بنت الجيران.. وأنا كنت مسافر.. وقطعت السفر وجيت مصر علشان طلب النقابة.. والناس سمعتني وسمعت وجهت نظري فى اتهامي للإساءة لمصر".