الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أول تعليق من مصطفى شعبان على مشاركته في حفل «قادرون باختلاف».. صور

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

أعرب النجم مصطفى شعبان، عن فخره وسعادته بمشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

مصطفى شعبان في حفل قادرون باختلاف

وشارك مصطفى شعبان، جمهوره ومتابعيه بمجموعة صور له من حفل "قادرون باختلاف"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق قائلا: "فخور بمشاركتي النهاردة في احتفالية "قادرون باختلاف" في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكان ليا الشرف إني أكون وسط "القادرون باختلاف".. بكل الأمل والطاقة الإيجابية والتفاؤل بالمستقبل".

 

وتابع: "أنتم قدوة لكل مصري على الإصرار والتحدي وإن مفيش مستحيل، ياريت كلنا نغير نظرتنا كمجتمع للقادرون باختلاف وإننا نؤمن بقدراتهم ونديهم الفرصة إنهم يثبتوا أنهم قادرون دايمًا على التحدي، حفل قادرون باختلاف".

 

وأدار الفنان مصطفى شعبان الجلسة الحوارية مع بعض من ذوي القدرات الخاصة، خلال احتفالية "قادرون باختلاف".

اقرأ أيضًا: إيمان الحصري تقدم احتفالية «قادرون باختلاف» بحضور الرئيس السيسي

وتقام الاحتفالية في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، والمهندسة أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، كانت قد أوضحت أن الاحتفالية بها الكثير من الأشياء المختلفة، حيث يمر ولأول مرة الرئيس السيسي، على أبطال الاتحاد من الإعاقات الذهنية، وهم يلعبون الرياضات التي يمارسونها.