الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التنسيقية تشارك المركز المصري الألماني الاحتفال بمرور عام على إنشائه

وفد تنسيقية شباب الأحزاب
وفد تنسيقية شباب الأحزاب

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الاحتفال بمرور عام على إنشاء المركز المصرى الألمانى للوظائف والهجرة وإعادة الاندماج.

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات والتفاصيل الخاصة بهذه الزيارة:

- المركز تم إفتتاحه في نوفمبر 2020 بالتعاون بين الحكومة الألمانية ممثلة في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، ووزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ضمن المبادرة الرئاسية " مراكب النجاة ".

اقرأ أيضا | وفد تنسيقية شباب الأحزاب يلتقي سفير السويد في القاهرة.. صور

- تهدف مباردة مراكب النجاة إلى الحد من الهجرة غير النظامية وتوفير البدائل الآمنة عن طريق توفير فرص متنوعة للتوظيف والتدريب.

- استعرضت وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط خلال الاحتفال، الدور المهم الذي قدمه المركز.

- أشادت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم على أهمية الدور الذى يقدمة المركز ومدى الإستفادة منه منذ أن تأسس، كما أشادت بدور الدولة في كافة المجالات وخاصة دعم المرأة.

- حضر الاحتفال عدد من الشباب الذي لقى الدعم من المركز في الدمج بعد عودته من الدراسة بالخارج.

- ضم وفد التنسيقيه كل من عبير العريان وسلمى السيرتى أعضاء التنسيقية.

موضوعات متعلقة