الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«الأرصاد» تحذر من التقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من التقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة.

وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، أن الأيام المقبلة ستشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة لتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى 23 درجة.

اقرأ أيضًا: عاجل | السيسي: أجريت مباحاثات مثمرة مع رئيس وزراء إسبانيا

وتابع مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستشهد انخفاضا ملحوظا من حيث درجات الحرارة، لتصل إلى 15 درجة، مشددا على ضرورة ارتداء الملابس المناسبة لتلك الأجواء.

واستكمل "شاهين" حديثه قائلا: "نشهد وجود شبورة مائية، ولكن ليست كثيفة"، متابعًا: " الشبورة المائية لن تؤثر على القيادة والطرق السريعة".

وأشار الدكتور محمود شاهين، إلى أن محافظات السواحل الشمالية تشهد تساقط أمطار خفيفة لن تؤثر على الأنشطة الحيوية، متابعًا: "يوجد حركة رياح ملحوظة ستتسبب في ارتفاع موج البحر إلى 4 أمتار".