الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… السيسي: أجريت مباحثات مثمرة مع رئيس وزراء إسبانيا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه أجرى مباحثات مثمرة مع رئيس الوزراء الإسباني، عكست تطابق الرؤى المشتركة لتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي مع رئيس حكومة إسبانيا، أن إسبانيا شريك أساسي لمصر، والتعاون بين البلدين يتركز من خلال المنتدى الوزاري الذي يجمع الطرفين.

اقرأ أيضا:بث مباشر.. مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ورئيس حكومة إسبانيا

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إننا نفتتح اليوم منتدى الأعمال المصرى الإسبانى برفقة رئيس الحكومة الإسبانية، والذي يعتبر فرصة لإعاة تأكيد التزامنا المشترك بالعمل على تطوير وتعميق أوجه العمل الثنائي خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية المختلفة بهدف الارتقاء بعاقاتنا.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء المصرى، خلال كلمته بمنتدى الأعمال المصري الإسبانى، عن تقديره للجهود التى بذلها الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالتنسيق مع السفارة الإسبانية بالقاهرة لتنظيم هذا المنتدى، اليوم الأربعاء.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أنه على اقتناع تام بأن الشراكة بين البلدين الصديقين يجب أن تكون على اطلاع بالشركات والمؤسسات المصرية والإسبانية وبالدور الأساسي للمشروعات المشتركة التي تعود بالفائدة على الطرفين وتحفز النمو الحقيقي لاقتصادهما، وتوفر فرص العمل لأجل الشباب.