الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

افتتاح معرض الفنانة ندى عماد بمركز رامتان الثقافي

افتتحت الفنانة ندى عماد كمال، معرضها الأول بعنوان "ألوان الندى"، وذلك بمركز رامتان الثقافي بمتحف طه حسين، بحضور عدد كبير جدا من الفنانين والمدربين لندى وأسرة وزملاء الفنانة، وكذلك مروه محي مدير مركز رامتان الثقافي.

وتعد ندى عماد كمال واحدة من الفنانات ذوات القدرات الخاصة مع صغر سنها فهي في الخامسة عشرة من عمرها، وتعانى من إعاقة سمعية، وقد نالت عدة جوائز وميداليات منها جائزة المركز الأول للتربية السمعية 2019-2020، كما نالت جائزة المسابقة الدولية لمحات من الهند، وحصلت على المركز الأول على مستوى المديرية في مسابقة الكاريكاتير في مسابقة التعليم العام لعام 2020، كما حصلا الفنانة ندى عماد كمال على المركز الأول على مستوى الجمهورية مسابقة غلافي المقدمة لأفضل غلاف كتاب في عام 2020 وذلك في المسابقة التي نظمها التعليم العام.

كما حصدت ندى عماد كمال جائزة المركز الأول في المسابقة التى نظمتها وزارة الثقافة تحت عنوان "رسم الحكاية"، وشاركت في معرض الفنان الصغير (أون لاين) التابع لوزارة الثقافة.

ويستمر المعرض حتى 6 ديسمبر 2021 على أن تكون المواعيد يوميًا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء عدا يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضًا: المركز القومي للمسرح يصدر ”الموسم المسرحي ١٩٢٧”