الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محامي رشوان توفيق: آية ابنته رفضت التصالح ووالدها يعيش في صدمة فيديو

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الدكتور مجدي مهران محامي الفنان رشوان توفيق، تفاصيل جديدة لحقيقية الصلح بين أيه رشوان توفيق، ووالدها.

وفجر محامي رشوان توفيق مفاجأة من العيار الثقيل، "عدم وجود تصالح بين الطرفين، حتى الآن، بين كل من أيه رشوان توفيق، ووالدها، موكدا أن الابنة تريد الأموال وشاليه، وترفض التصالح".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يذاع على قناة Etc، اليوم الثلاثاء، أن أيه أبنه الفنان رشوان توفيق رفضت الصلح مع أبيها.

وأوضح أن هناك تأثير خارجي عليها يطالبها بعدم الصلح مع والدها رغم أن رشوان توفيق مازال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء. واستنكر الدكتور مجدي مهران، ما تقوم به أبنه الفنان رشوان توفيق، ضد والدها.

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: «ليلة العيد» زي «كباريه».. وأتمنى تقديم دور أكشن

يذكر أن حالة من الجدل الكبيرة، احتاجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تفيد برفع ابنة الفنان رشوان توفيق وزوجها وحفيده، قضية حجر على أمواله.

ونفى الفنان رشوان توفيق في تصريح خاص لـ "الطريق"، كل ما أثير في وسائل الإعلام، ما تردد عن رفع ابنته آية قضية حجر عليه.