الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاهد.. نقيب المهن التمثيلية يساند الفنان رشوان توفيق

رشوان توفيق واشرف زكي
رشوان توفيق واشرف زكي

دعم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، النجم القدير رشوان توفيق، بعد إعلان محنته الأخيرة التي يمر بها بسبب رفع ابنته قضايا ضده، وخلافه معها هي وزوجها وحفيده.

أكد الفنان أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة"، اليوم الأحد، أن رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى، مضيفًا: كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ورهن الإشارة".

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تساند رشوان توفيق: ”كنت بعيط غصب عني”

تابع زكي أن كل مستشاري ومحامي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من رشوان توفيق لدعمه في أزمته الأخيرة، قائلًا: "ما تزعلش ودموعك غالية علينا، ربنا هينتصره لأنه لا يستحق من أي حد كده وإحنا اللي بنعمل الأفلام والدراما هتبقى فينا إحنا في الآخر؟ لا يمكن أبدًا".

وأردف أشرف زكي: "توفيق لم يترك مناسبة إلا ويشاطر الجميع في كل شيء وهو من خدم مصر وكل القضايا المجتمعية فيها ولهذا لا يجوز أن يكون في النهاية هذا مصيره من أبنائه، الشعب المصرى كله متضامن مع رشوان توفيق وبنقوله ماتزعلش وحقك علينا وهنحاول على المستوى الإنساني مع أبنائه وربنا يقدرنا لأننا مش هنكون أحن عليه من بنته وهنعرف كل الحقيقة وربنا يقدرنا ونكون همزة وصل ونسمح دمعته لأنها غالية علينا".