الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مكتب إعلام وكيل وزارة الصحة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل واقعة ديرب نجم

حادث ديرب نجم
حادث ديرب نجم

حالة من الحزن، شهدتها مدينة ديرب نجم، التابعة لمحافظة الشرقية، بعد قوع الحادث المأسوي، أمس الخميس، حيث اقتحمت سيارة نقل مخبز بلدي أسفل عمارة، مما أدى إلى مصرع عامل بالفرن وإصابة سيدة بإصابات خطيرة، وتصدع البيت بشكل كبير.

ماذا أصاب سائق سيارة النقل؟

 

وانتهت الواقعة بمصرع عامل بالمخبز، يدعى «كريم أشرف»، البالغ من العمر 19 عامًا، وإصابة سيدة تدعى «ريهام نبيل»، التي بترت قدميها أثناء اصطدام السيارة بها خلال تواجدها في مكان الحادث، ومن ثم تم نقلها إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وقال أهالي ديرب نجم، إنهم توجهوا إلى مكان الحادث، لإنقاذ العامل والسيدة، إلا أنه كان قد فارق الحياة، كما أصيبت السيدة بإصابات خطيرة في ساقيها، ولم يعلم أحد ما الذي ألحق بالسائق، متساءلين: «أكان نائمًا أم ماذا؟».

مكتب وكيل وزارة الصحة: مصرع عامل وبتر قدم سيدة

 

وفي هذا الأمر تم تكليف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالاطمئنان علي الحالة الصحية لمصابي حادث إقتحام سيارة نقل ثقيل بمقطورة لمخبز بمدينة ديرب نجم، والذي أسفر عن وفاة الشاب «ك. أ. ع»، والذي يبلغ من العمر ١٩ عام، ويعمل بالمخبز، وإصابة السيدة «ر. ن. م»، والتي تبلغ من العمر ٣٩ عام، وتعمل بمجلس مدينة ديرب.

وأكد محمود عبد الفتاح، مدير مكتب الاعلام لوكيل وزارة الصحة، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن الدكتور هشام مسعود قد توجه للمستشفي، للتأكد من سرعة تقديم الخدمات الطبية للسيدة المصابة، والتي تعاني من كسور متفرقة بالنصف السفلي للجسم، وتم إيقاف النزيف وتنظيف الجروح، ودخولها وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

واستكمل حديثه بأن وكيل الوزارة، قد أثنى علي أداء الفرق الطبية بالمستشفي في سرعة التعامل مع الحالة المصابة، وكذلك الروح الطيبة من بعض أطباء الجراحة والعظام المتطوعين لتقديم الدعم اللازم من خارج المستشفي فور علمهم بالحادثة، وتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعياً المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اقرأ أيضًا: من كوبري الساحل لـ الدائري الأوسطى.. قصة ”ميكروباصين” هزوا مصر