الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أبرزهم دنيا سمير غانم وخالد النبوي.. النجوم يشيعون جنازة سهير البابلي «صور»

خالد النبوي في جنازة سهير البابلي
خالد النبوي في جنازة سهير البابلي

حرص العديد من نجوم الفن على توديع النجمة الراحلة سهير البابلي، وحضور جنازتها التي أقيمت ظهر اليوم في مسجد الشرطة.

النجوم في جنازة سهير البابلي

وحضرت النجمة دنيا سمير غانم برفقة زوجها الإعلامي رامي راضوان، جنازة سهير البابلي، وكذلك العديد من النجوم مثل أشرف زكي نقيب الممثلين، أحمد بدير، جومانا مراد، حلا شيحة وزوجها معز مسعود، خالد النبوي، جمال عبد الناصر، وغيرهم.

وانتهت صلاة الجنازة على جثمان الراحلة سهير البابلي، في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، وأمّ الداعية الإسلامي معز مسعود المصلين، حيث كان النعش مغطى بعلم مصر.

وتُدفن سهير البابلي في مقابر العائلة، بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجنازة التي حضرها أفراد أسرتها وعدد محدود من أفراد الوسط الفني.

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان

يشار إلى أن من أشهر أفلام الفنانة سهير البابلى: "ليلة عسل، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، استقالة عالمة ذرة، أميرة حبي أنا، أخطر رجل في العالم، جناب السفير، يوم من عمري، موعد مع الماضي، البنات والصيف، نهر الحب".

ومن أشهر أعمالها التليفزيونية: "قانون سوسكا، قلب حبيبة، بكيزة وزغلول، الشاهد الوحيد، عم حمزة، ومشيت طريق الأخطار، جراح عميقة، لمن نحيا".

وتعد مسرحيات: "عطية الإرهابية، ع الرصيف، ريا وسكينة، يا حلوة ماتلعبيش بالكبريت، مدرسة المشاغبين، جوزين وفرد، الفرافير، نرجس، العالمة باشا" من أشهر أعمالها المسرحية.