الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”راقصة وساعات وسيارات”.. أغرب وأغلى هدايا قدمت للمشاهير وآخرهم عمر كمال

عمر كمال
عمر كمال

تصدر مطرب المهرجانات، عمر كمال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أهدته عائلة الشاطري السعودية، سيارة فارهة من نوع بنتلي.

وجاء ذلك خلال زيارة عمر كمال إلى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة العمرة، ومشاركته في حفل غنائي بموسم الرياض.

سعرها 10 ملايين جنيه.. أحدث هدية تلقاها عمر كمال في السعودية | خبر | في الفن

اقرأ أيضًا.. ”سبق لها الزواج”.. أسرار في حياة ميرهان عمرو بعد ارتباطها بخالد عليش

من أشهر طرق التعبير عن الحب والإعجاب هي الهدايا، ويعتبر النجوم والمشاهير من أكثر الأشخاص استقبالًا لها، سواء من أقاربهم أو أصدقائهم أو حتى معجبيهم.

ولم يكن الفنان عمر كمال هو آخر من تلقى هدايا بل سبقه عدد من الفنانين والفنانات، تلقوا هدايا من الأثرياء والمعجبين والشركات، ومنهم من تلقى هدية غريبة ومنهم من تلقى سيارة غالية الثمن، وآخر هاتف ذهب.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين تلقوا هدايا منها الغريبة وآخرى غالية الثمن:

راقصة هدية

وأغرب هدية تلقاها الفناننين، كانت هدية للفنان سعيد صالح، وكشف قبل رحيله في لقاء سابق له فى برنامج " مساء الفن"، عبر شاشة " نايل دراما"، وتحدث فيه الفنان الكبير الراحل سعيد صالح عن أغرب هدية تلقاها.

وقال عنها: "أغرب هدية جاتلي في عيد ميلادي، جابها سمير خفاجي وعادل إمام، راقصة حامل في الشهر التاسع، وشايلة ابنها الصغير التاني بترضعه، كانت فضيحة يعني".

جريدة الجريدة الكويتية | سعيد صالح... تلميذ مدرسة المشاغبين يذهب للسجن مرتين

 سيارة بمبلغ 2 مليون جنيه

في سنة 2015 تلقى الفنان الكبير عادل إمام، هدية قيمة قدمها له المنتج تامر مرسي بمناسبة عيد ميلاده، حيث فوجئ الفنانون والعاملون أثناء تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" والذى كان يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام بالمنتج تامر مرسى يقدم للزعيم سيارة رانج روفر موديل 2015 بقيمة 2 مليون جنيه.

وقال وقتها أحد المشاركين في الاحتفال إن السيارة الهدية تتمتع بمواصفات عالية وبها خاصية الحقن الإلكتروني للوقود، وبها شاشة عرض بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس، وكاميرا للرؤية حول السيارة، الأنوار الأمامية للسيارة مزودة بتقنية LED.

هدية قيمتها 13 مليون دولار

وكانت أغلى هدية على الإطلاق تلقاها نجوم الفن تلك التي قدمت للفنان المغربي بدر سلطان، حيث أرسلت له إحدى معجباته ساعة تبلغ قيمتها 13 مليون دولار وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وفي لقاء تلفزيوني أكد الفنان المغربي بدر سلطان أنه يتلقى العديد من الهدايا الثمينة سواء من الذكور أو الإناث، وكشف أن حبيبته السابقة أهدته سيارة ولكنه رفضها.

وتابع: "أنا لا أُشترى بالمال أو الهدايا، فأغلى هدية يمكن أن تقدم لي هي الكلمة الطيبة، وإذا كانت هذه الفتاة تظن أنه يمكن أن أغير رأيي تجاهها لو قدمت لي سيارة، فهي مخطئة، وكانت حبيبته قد تخلت عنه قبل الشهرة لتتزوج برجل يكبرها في السن، وبعد طلاقها عادت لتطلب منه السماح.

"كنبة" هدية

الفنان محمد عطية تلقى هدية العام الماضي بمناسبة عيد ميلاده وكشف أنه تلقى أغرب هدية في حياته، وكانت عبارة عن كنبة تشبه الشيزلونج.

ونشر الفنان محمد عطية صورة الهدية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وعلّق عليها: "عندما تكون تعرفك جيدًا"، وهو ما جعل البعض يعتقد أن حبيبته هي صاحبة الهدية.

محمد عطية - ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ فيلموجرافيا، صور، فيديو

سيارة ثمنها 4 مليون جنيه

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال مجموعة صور له بجانب شباب عائلة الشاطري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"

وقال: "وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة "بنتلي" هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال و الضيافة طول إقامتي في المملكة".

وتعتبر "بنتلي" واحدة من أكبر ماركات السيارات في العالم، وأعلاها سعرًا، وتتكون تشكيلتها من: بينتايغا، وكونتينينتال جي تي، وكونتينينتال جي تي كشف، وفلاينج سبير، ومولسان، حيث يصل سعر السيارة التي تحصل عليها عمر كمال نحو 4 ملايين جنيه.