الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهمين بقتل سائق ”توك توك” في المرج

حبس-ارشيفية
حبس-ارشيفية

أمرت جهات التحقيق بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل سائق دراجة بخارية" توك توك"، وإلقاء جثته في أحد المصارف بدائرة قسم المرج بالقاهرة.

تفاصيل القضية

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة المرج المقدم أحمد قدري، يفيد بتلقيه بلاغا من المواطنين بالعثور على جثة في مصرف فرعي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سائق "توك توك"، مقيم في منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية وبها عدة طعنات بأماكن مختلفة ممزق الجسد.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: بحوزته 201 قطعة.. تفاصيل القبض على تاجر آثار في الشرقية

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجح ضباط مباحث قسم شرطة المرج في القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة "التوك توك" قيادته، وتم بإرشادهما ضبط السلاح الأبيض"سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة "التوك توك" المستولى عليها.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى قررت بحبسهما على ذمة التحقيقات.