الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كيف استقبل المعلمون خبر وفاة وزير التربية والتعليم ؟

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شائعة وفاة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في حادث انقلاب سيارة، مما اضطر وزارة التربية والتعليم، لإصدار بيان بنفي الشائعة ولتؤكد أن الوزير بخير ولا صحة لما تم تداوله من أخبار في هذا الشأن.

لتنهال عقب بيان الوزارة تعليقات المعلمين والتي جاءت في معظمها ساخرة من هذه الشائعة.

وقالت المعلمة مها صلاح تعليقًا علي خبر وفاة الوزير "لازم الناس دي تتعاقب مش بعد ما الناس فرحت يطلع كذب مفيش ضمير ولا أخلاق!".

وعلقت المعلمة نورهان صلاح علي الخبر "حرام عليكوا يا جماعه يموت ليه عنده ولاد بيحبوه بس ربنا يبارك ف عمره وفي عمر كل أب".

أما محمود سعد فعلق قائلًا "دي مش إشاعة دي مطلب جماهيري بس ميموتش موتة طبيعية بل على الخاذوق ومغري كمان!".

وفي سياق أخر أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، عددًا من القرارات الهامة لسد عجز المعلمين بالمدارس، وتسيير العملية التعلمية.

وتضمنت قرارات الوزير، إلغاء جميع المأموريات المفتوحة للمعلمين بديوان عام وزارة التربية والتعليم، وعودتهم إلى مقار عملهم الأصلي "المدرسة"، كإحدى إجراءات سد العجز في المدرسين.

اقرأ أيضًا: شيخ الأزهر والأمير تشارلز يناقشان أزمة تغير المناخ والحلول الممكنة لمواجهتها

موضوعات متعلقة