الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطعت عضوه الذكري وفصلت رأسه عن جسده.. إحالة قاتلة زوجها للجنايات

 المتهمة
المتهمة

أحالت النيابة العامة، أمس الأربعاء، متهمة إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامها بقتل زوجها وقطع عضوه الذكرى في إمبابة.

تفاصيل القضية

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر مايو الماضى، عندما عثر المواطنين في أحد شوارع إمبابة على "بطانية"، وبداخلها جثة، ولم يتمكنوا من معرفة هوية صاحبها، كونها مقطوعة الرأس، لذا أبلغوا رجال المباحث بالواقعة.

تلقى رئيس قسم شرطة إمبابة المقدم مؤمن فرج، بلاغًا بالعثور على جثة شخص فى أحد شوارع المنطقة، مقطوعة الرأس والعضو الذكرى، وممثل بها، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، للتأكد من صحتها.

وبعمل التحريات الأولية وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة فى محيط المكان، تبين أن الزوجة قتلت زوجها وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها.

اعترفت المتهمة أثناء التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة، بسبب سوء معاملة زوجها لها، وأنها سئمت المعيشة معه لعدة سنوات بسبب تلك المعاملة السيئة.

وأشارت المتهمة إلى أن زوجها كان يتناول المنشطات الجنسية بكثرة، وكان يطلب منها معاشرتها بطريقة محرمة، إلا أنها كانت تقابل ذلك بالرفض، وما كان منه إلا أن يتعدى عليها بالضرب المبرح حتى تنفذ له مطلبه.

اقرأ أيضًا: 6 مصابين في حادث تصادم بالشرقية

أكملت المتهمة أنها نفذت جريمتها ليلًا مستغلة نوم أطفالها، فأخذت سكينا وقامت بنحر زوجها كالشاة وهو نائم، إلى أن فصلت رأسه عن جسده، ثم قطعت العضو الذكرى.

قررت المتهمة أن تلقى الرأس في أحد مقالب القمامة، ثم وضعت الجثة داخل بطانتين ومرتبة ووضعتها أمام إحدى الورش المغلقة فى منطقة إمبابة.