الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول ظهور بعد غياب طويل.. سر اعتزال هدى رمزي وأسماء أزواجها الستة

هدى رمزي
هدى رمزي

تصدر اسم الفنانة المعتزلة هدى رمزي، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند "جوجل"، بعد غياب استمر لسنوات عن الشاشة والأضواء والمناسبات الفنية، وذلك عقب ارتدائها الحجاب عام 1993، وعلى الرغم من خلعها للحجاب لكنها لم تعود للفن.

جاء آخر ظهور للفنانة هدى رمزي، خلال حفل عقد قران ابن شقيقها بحضور الأسرة والأصدقاء، إذ نشرت الفنانة ريهام أيمن عبر صفحتها مجموعة صور من الحفل.

تعرف هدى رمزي بأنها واحدة من جميلات السينما، حتى أنها لقبت بـ "حسناء الشاشة"، إذ بدأت شهرتها في السبعينيات والثمانينيات بملامحها الأوروبية، وهي تنتمي لعائلة فنية فوالدها هو المخرج حسن رمزي، وشقيقها المنتج السينمائي محمد رمزي، ودخلت عالم التمثيل وهي في الـ17 من عمرها.

وكان أول عمل ظهرت به هو فيلم "الرداء الأبيض" الذي تولى إخراجه والدها، وجاء مشاركتها بالعمل بعد إلحاحها واعتذار بوسي عن دور ابنة نجلاء فتحي لتجسده هي.

أزواج هدى رمزي

وفي يخص حياتها الزوجية، فتزوجت هدى رمزي 6 مرات أولهم ممثل يدعى "خالد" في بداياتها، ولم يستمر الزواج ثم تزوجت رجل الأعمال طه غانم الذي أنجبت منه ابنها محمد، و في عام 1986 تزوجت من محامي يدعى سمير عيسى وبعده تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي 1991 الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد.

وبعد مصطفى البليدي، تزوجت من محمد عيسى، ثم لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي شريف عبد المنعم، والذي كان آخر أزواجها لكنها تطلقت منه.

اقرأ أيضًا: ”شيء يقرف”.. نضال الأحمدية تفتح النار على فاتن موسى بعد مهاجمة مصطفى فهمي (فيديو)

سر اعتزال هدى رمزي التمثيل

وفيما يخص سر اعتزالها، قالت في تصريحات صحفية وتلفزيونية إنها كانت ترغب في ارتداء الحجاب ووقتها كان صعب العمل وهي محجبة، ولذلك قررت التوقف عن العمل والاعتزال نهائيًا، وعندما خلعت الحجاب فضلت الاستمرار في الابتعاد وعدم العودة.

ويذكر أن أهم الأعمال التي شاركت بها كانت "أحلام الفتى الطائش"، و"الزوجة تعرف أكثر"، و"الحب وأشياء أخرى"، و"السمان والخريف"، و"بنت الأيام "، و"حنفي الأبهة" و"اغتصاب" و"جري الوحوش" و"العبقري والحب" و"بئر الخيانة" وغيرها.