الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محمد هنيدي يكشف تفاصيل تعرضه للنصب في الإسكندرية بسبب عبد الحليم حافظ (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

روي الفنان محمد هنيدي، قصة نصب تعرض لها من مصور بالإسكندرية في صغره وذلك خلال برنامجه "هنيدي شو" الذي يقدمه على قناة "المحور".

وقال هنيدي خلال استضافته للفنان مصطفى قمر بالبرنامج ، إنه تعرض لعملية نصب وهو في صغره عندما كان يبلغ من العمر الـ 13 عاما، وخلال زيارته لخالته بالإسكندرية، أعطته مبلغ 10 جنيهات، وفي هذا الوقت كان مبلغًا كبيرًا، اشترى تذكرة العودة للقاهرة وتبقى معه 7 جنيهات ونصف.

وسرد "هنيدي" حكاية النصب من البداية وقال أنه خلال وقوفه على شاطئ البحر إلى جوار صخرة كبيرة، حيث جاء له أحد الأشخاص وأخبره أنه مصور، وسأله إن كان يريد التقاط صورة على طريقة الفنان عبد الحليم حافظ ومشاهد أغنية"في يوم في شهر في سنة"، فسعد هنيدي كثيرًا ووقف ليلتقط صورة والأمواج العالية خلفه.

وأستكمل هنيدي، أنه بعد الانتهاء من التقاط الصور طلب المصور منه مبلغ 10 جنيهات، ولم يكن هنيدي يملك سوى 7 جنيهات ونصف.. وفي النهاية أخذها منه المصور وأعطاه ورقة وعنوان يذهب إليه بعد نصف ساعة ليحصل على الصور، وفعلا ذهب هنيدي ليكتشف أن المكان لـ "ترزي" الذي قام بطرده وأخبره أنه تعرض لعملية نصب.

وأضاف هنيدي، أنه خرج مسرعًا للبحث عن المصور لكنه لم يجده، وعاد إلى القاهرة وكان طوال الطريق يبكي.

اقرأ أيضًا.. مصطفى فهمي يخرج عن صمته ويرد على فاتن موسى بهذا البيان

موضوعات متعلقة