الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة يهنيء المنتخب ببلوغ المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم

وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب
وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة إلى لاعبي المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني بمناسبة البلوغ إلي المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعادل الفراعنة مع منتخب أنجولا بنتيجة ٢/٢ ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات المونديال برصيد ١١ نقطة، يليه بالمركز الثاني منتخب الجابون برصيد ٧ نقاط، ومنتخب ليبيا بالمركز الثالث برصيد ٦ نقاط ، بينما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة بعدد ٤ نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الجابوني في ختام منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل.

ويخوض المنتخب المباراة بعد ضمان تأهله للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بصرف النظر عن نتيجته أمام منتخب الجابون.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء المنتخب في مباراة أنجولا وإصرار اللاعبين علي العودة بنتيجة المباراة بعد التأخر بهدفين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، وحسم المنتخب التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، مشيراً إلى أن مباراة الجابون المقبلة ستكون بروفة قوية، وفرصة لتحقيق نتيجة مميزة وتعطي رسالة لجميع المنتخبات المتأهلة علي قدرة الفراعنة علي المنافسة وتحقيق الفوز.

ولفت الوزير إلى مساندة ومؤازرة الجميع للمنتخب الوطني، وتحفيزهم علي مواصلة تقديم الأداء المميز، والتوفيق في الفوز في المرحلة المقبلة من التصفيات للتأهل إلي كأس العالم لكرة القدم ، وإسعاد الجماهير المصرية.