الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… إدارة الزمالك تكشف لـ”الطريق” موقف حسام أشرف من إيقاف الفيفا

حسام أشرف لاعب الزمالك
حسام أشرف لاعب الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، موقف حسام أشرف لاعب الفريق الأبيض من العودة للمشاركة في المباريات بعد إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال أدهم في تصريحات خاصة لـ"الطريق" إنه تم مخاطبة فيفا بشأن موقف حسام أشرف، وذلك للتأكد من سلامة موقفه وانتهاء فترة الإيقاف قبل عودته مرة أخرى للمشاركة مع الفريق.

وقد تلقى نادي الزمالك إخطارا بإيقاف حسام أشرف لاعب الفريق الشاب لمدة 4 شهور اعتبارا من يوم 23 يونيو الماضي

يذكر ان فريق الزمالك سيعود للتدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد أن حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة ٦ ايام بسبب التوقف الدولي الحالي.

في سياق آخر كشف عمرو ابو المجد المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أخر التطورات في ملف إلغاء العقوبة الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وقد قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف شيكابالا لمدة ثمان أشهر، قبل تخفيضها لثماني مباريات، وذلك بسبب أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي شهدت تسليم الأبيض درع بطولة الدوري.

وقال أبو المجد في تصريحات خاصة بأن تم مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة قبل مباراة القمة بأسبوع، من أجل معرفة الموقف النهائي لإلغاء عقوبة شيكابالا وذلك بعد قرار لجنة التسوية والتحكيم بإلغائها

واضاف : الاتحاد المصري لكرة القدم لا يعترف بقرارات لجنة التسوية والتحكيم، ولكنه يعترف بقرارات المحكمة الرياضية الدولية فقط، لذلك لم يتم تنفيذ الحكم.

وتابع : ننتظر رد الاتحاد او الرابطة، وفي حالة عدم الرد سيتم التصعيد ولكن بعد إنتهاء المدة القانونية التي تسمح للإتحاد المصري لكرة القدم بتقديم طعن على قرار مركز التسوية والتحكيم.

اقرأ أيضًا: عاجل | تغييرات مفاجئة لكيروش في تشكيل المنتخب أمام أنجولا بتصفيات المونديال (خاص)