الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مسن أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة غمرة

ارشيفية
ارشيفية

لقي مسن مصرعه، اليوم الأربعاء، دهسا أسفل عجلات مترو الأنفاق في محطة غمرة بمحافظة القاهرة، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهه جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن.

وتلقت غرفة عمليات النجده بالقاهرة إشارة من الأجهزة المعنية بمحطة مترو غمرة بمصرع مسن دهسا أسفل عجلات مترو الأنفاق، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رجل مسن يدعى حمدي حافظ يوسف، 60 عامًا، على شريط القضبان الخاصة بقطارات المترو، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة  لكشف ملابسات الحادث، وطلبت النيابة استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالها.

اقرأ أيضا: إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة السخنة

يذكر أن نيابة المطرية، أمرت بدفن جثة مسن كفيف سقط من الطابق الخامس أثناء تواجده بشرفة المنزل، ذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تعود أحداث تلك الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المطرية إشارة من غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بسقوط مواطن من الطابق الخامس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص، عثر على جثة "ع ك"، 75 سنة ، مصاب بكسور في الجمجمة وبمختلف أنحاء الجسم وتبين سقوطه من الطابق الخامس، وجار تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.