الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غضب جمهور الزمالك منه.. كيف دافع عزيز الشافعي عن محمد حماقي ؟

محمد حماقي
محمد حماقي

دافع الملحن عزيز الشفعي عن المطرب محمد حماقي بعد أزمته مع جمهور الزمالك، حيث أثار حماقي غضب جماهير القلعة البيضاء بعد انتشار فيديو له خلال إحيائه حفل زفاف وتقديمه أغنيته "زيها مين"، واستبداله جملة "قصاد الغمزة إحنا تلامذة" بـ "قصاد الخمسة إحنا تلامذة" في إشارة منه إلى نتيجة مباراة القمة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك الجمعة الماضية.

وشارك عزيز الشافعي جمهوره، عبر حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك" فيديو لحماقي أثناء غنائه "الفانلة البيضة بخطين حمر" لجماهير الزمالك بعد فوزهم في إحدى المباريات، وذلك خلال إحيائه إحدى حفلاته.

وقال عزيز الشافعي على الفيديو: "حماقي من أكتر الناس المحترمة واللطيفة جدا ومبيحبش أبدا يزعل، وفالفيديو ده بيغني للزمالك رغم أنه أهلاوي وعملها كذا مره بعد كل بطوله أو مناسبة".

واستكمل عزيز حديثه: "بكتب الكلام ده عشان ردود الأفعال اللي شوفتها على فيديو لغنوة زيها مين في فرح وهو كان مقصود بيه العبد لله و طارق أخو حماقي عشان طبعا إحنا الاتنين زملكاوية وكان بينا رهان، ياريت الناس تتقبل الأمور دي ببساطة".

اقرأ أيضًا| ”ما تنفعنيش”.. تفاصيل طلاق منة عرفة ومحمود المهدي بعد 5 أشهر

واختتم عزيز كلامه: "أنا مقدر لو ناس زعلانه بس الحقيقة ودي شهادة حق، هو من أكتر الناس المحترمة ومش مقصود منه أبدا أي إساءة، بالعكس خالص".