الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة السخنة

شهد طريق السخنة المتجه إلى القاهرة قبل نفق المرصد بـ5 كيلو متر، صباح اليوم الإثنين، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والتماثل للشفاء.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات المرور، إخطارا من الخدمات المرورية الموجودة على الطرق، يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص بطريق السخنة المتجه القاهره قبل نفق المرصد بـ5 كيلو متر.

بعد دقائق من تلقي الإخطار، انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين انقلاب السيارة الميكروباص بسبب وجود الشبورة المائية بكثافة، صباح اليوم، وهو ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، منهم 2 تم نقلهم لمستشفي البنك الأهلي.

اقرأ أيضا: إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوي أطفيح

تم تحرير المحضر اللازم، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وتم الدفع بعدد من السيارات لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخري.

وفي ذات السياق، شهد الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة أطفيح حادث مروري مروع، وأصيب 3 أشخاص في انقلاب سيارة من أعلى الطريق الصحراوي.

تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث ووجود مصابين بالطريق الصحراوي بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين انقلاب سيارة مما تسبب في إصابته 3 أشخاص مستقليها.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم الدفع بالاوناش ورجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.