الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

هاشتاج ”هيفاء وهبي في بورسعيد” يتصدر الترند لهذا السبب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر اسم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، الترند في مصر، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب وجودها مساء أمس الثلاثاء في محافظة بورسعيد، لإحياء حفلها الغنائي، في افتتاح أحد الفنادق الشهيرة بمدينة بورفؤاد في بورسعيد، وما زال يتصدر الهاشتاج القائمة الأولى في التريند في مصر.

و شاركت النجمة هيفاء وهبي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لحظات وصولها الى مصر، وتحديدا إلى بورسعيد، إذ أعربت عن مدى سعادتها بوجودها في بورسعيد و إحيائها لحفلها أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يعلن موعد طرح ألبومه الجديد ”عيشني”

حفل هيفاء في بورسعيد

قدمت الفنانة اللبانية هيفاء وهبي، أحييت مساء أمس الثلاثاء، أحدث حفلاتها الغنائية في مدينة بور فؤاد بمحافظة بور سعيد وذلك في أحد الفنادق الشهيرة هناك، وأقيم الحفل لصالح إحدى شركات الاستثمار هناك.

وأقامت "وهبي" حفلها في بورفؤاد في بورسعيد، الجزء الثاني من الحفل، بعدما قام المطرب الشاب أحمد جمال بإحياء الجزء الأول، لتتألق بمجموعة من أروع أغانيها القديمة والحديثة.

محافظ بورسعيد

وحرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والخبير السياحي عنان الجلالي، الذى قام بقص شريط الافتتاح ولفيف من رجال الأعمال والسياسة والمستثمرين ورجال الإعلام، على حضورهم حفل النجمين أحمد جمال، واللبنانية هيفاء وهبي.

وبدأت اللبنانية هيفاء وهبي، فقراتها الغنائية، في حفل نهاية موسم الصيف 20220، في محافظة بورسعيد، حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها لأول مرة فى بورسعيد وقدم الشكر لكل من ساهم فى تنظيم الحفل كريم الحمزاوى وسيد فتوح وأحمد صقر.

حفل بورسعيد

ويأتي حفل النجمين أحمد جمال، وهيفاء وهبي، وذلك لإفتتاح التجريبي لإحدى المنتجعات والفنادق السياحية التابعة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد.

حفل هيفاء وهبي في دبي

من جهة أخرى، تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لتقديم أحدث حفلتها الغنائية في دولة الإمارات، وخاصة في مدينة دبي، وذلك في الـ 19 نوفمبر المقبل، حيث يشاركها في الحفل الفنان وائل كفوري، ومن المنتظر أن تقدم "وهبي"، أحدث أغانيها خلال الحفل وبعد من أغانيها المتميزة حيث يترقب الجمهور العربي هذا الحفل، حيث تحظى هيفاء وهبي بشعبية كبيرة في الخليج والدول العربية.