الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

نيمار: أتمني تكرار النجاح برفقه ميسي مرة أخري

نيمار
نيمار

حرص البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، علي الدفاع عن نفسه أمام الاتهامات التى لاحقته الفترة الماضية بشدة، على خلفية حضوره الحفلات وعدم الاعتناء بنفسه أو التركيز فى الملاعب

وقال نيمار في مقابلة على موقع ”يوتيوب":" أنا لاعب في القمة لمدة استمرت 12 عاما وأكثر، وأدرك تماما كيف اعتني بنفسى وحياته الخاصة التى لا تهم الآخرين؛ لأن المهم هو ما يقدمه على أرضية الملعب"

وأشار" وعن اتهامات الجماهير لى أود أن اوجه إايهم رسالة مهمة، نيمار يعتني بنفسه، نيمار هو هذا، نيمار هو كذلك، كيف يمكن لإنسان أن يكون في القمة دون أن يعتني بنفسه لا أحد يفهم ذلك“.

اقرأ أيضًا: نابي كيتا ينفرد يحقق رقمًا جديدًا في البريميرليج

وأضاف: "أعرف كيف اعتني بنفسي، لدي معالج فيزيائي ومدرب بدني لمدة 24 ساعة تقريبا، لماذا؟ لا على الإطلاق مؤكدا على أنه يحضر الحفلات فقط حين لا يكون مضطرا للتدريبات في اليوم الموالي "

وتابع النجم البرازيلي:" أخرج عندما أستطيع، وحين يكون ذلك ممكنا عندما أعلم أنني لن أتدرب في اليوم التالي، لن أتوقف عن فعل ذلك أين المشكلة؟“.

وعن فريق باريس سان جيرمان قال: ”لدينا كل شيء لنحظى بموسم رائع، تولد التوقعات مع فريق يضم نجوما عظماء آخرين على الساحة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، نتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل وأفضل ولدينا كل شيء للفوز بالألقاب“.

وشدد نيمار فى تصريحاته على رغبته في تكرار النجاح رفقة زميله ليونيل ميسي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبامثلما فعلا في برشلونة".

وواصل: "جئت إلى باريس في عام 2017 بهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا، والآن أصبح لدينا مجموعة أقوى".

وأردف: "نمتلك لاعبين أصحاب جودة عالية، ليس من الضروري التعويل على المواهب الفردية".

واختتم نيمار حديثه: "نحن بحاجة إلى التكيف معًا، وبمجرد أن نُحقق ذلك، سنكون فريقًا قويًا للغاية".

وجدير بالذكر رحل نيمار عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما كسر النادي الباريسي، عقده بدفع قيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.