الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أشرف زكي: طالبت مجلس النواب بإلغاء انتخابات التجديد النصفي

أشرف زكي
أشرف زكي

أيام قليلة تفصلنا عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية، الذي يترأسها الفنان أشرف زكي، ومن المقرر أن تقام يوم خمسه نوفمبر المقبل داخل نادي نقابه المهن التمثيلية.

وأكد أشرف زكي في تصريحات خاصة لجريدة الطريق، أن الانتخابات المقبلة للنقابة تجديد نصفي، وحتى هذه اللحظة يوجد ١٥ مرشحا، مشيرا إلى أنه سينتخب أعضاء المجلس الحالي لاستكمال مسيرة مجلسه وأهدافه.

وأضاف أشرف زكي، أنه طالب مجلس النواب بتغير قوانين النقابة وإلغاء انتخابات التجديد النصفي لأنها تثير فتنه داخل النقابة، وتجعل الأعضاء يتربصون لبعضهم البعض.

اقرأ أيضاً| نقابة الموسيقيين لـ”الطريق”: حسن شاكوش منع نهائيا ولم يمارس الغناء مرة أخرى

ويذكر أن الفنانة أشرف زكي وزوجته روجينا سيحلان ضيفين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ومن المقرر أن يتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما، وأساليب التعامل مع بناتهما. كما يكشفان عددا من المواقف الطريفة التي جمعتهما، ويتشاركان الغناء داخل استوديو "سهرانين"، لتندهش روجينا من الأجواء قائلة لأمير كرارة: "أقسم بالله أنت خليت أشرف زكي يعمل اللي عمره ما عمله في حياته".