الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الليلة.. عرض الجزء الثاني من حلقة كريم فهمي مع أمير كرارة في ”سهرانين”

كريم فهمي
كريم فهمي

تعرض شاشة قناة "ON T.V"، اليوم الخميس، الجزء الثاني من حلقة الفنان كريم فهمي، في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وانقسم الحوار على جزأين لكثرة التفاصيل التي يرويها الفنان عن نفسه.

وكشف "فهمي"، خلال الجزء الأول من لقائه، تفاصيل أزمته الصحية قائلًا: فؤجئت بإصابتي بجلتطين ودخلت المستشفى على رجلي بشكل طبيعي.. والدكتور قال لي لازم تقعد على كرسي متحرك عشان أنتَ عندك جلتطين.

اقرأ أيضا: محمد رمضان بعد إطلاق برومو ”مستر زيرو”: ”ثقة في الله تكونوا المركز الثاني بعدي”

إصابة كريم فهمي بجلطة على الرئة

ويذكر أن الفنان كريم فهمي، أصيب مؤخرًا بجلطتين على الرئة، واحدة على الرئة اليمنى، والأخرى على اليسرى، وحجز في المستشفى على إثرهم.

وحرص كريم فهمي على طمأنة جمهوره بعد خروجه من المستشفى من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر: الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد بعتلي أو كلمني ومعرفتش أرد عليه.

أعمال كريم فهمي

يشار أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي، السينمائية مشاركته في بطولة فيلم "ديدو"، مع مجموعة من الفنانين منهم هدى المفتي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.