الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ريم مصطفى لكريم فهمي وأمير كرارة: ” اتعالجت نفسيا بسببكم” (فيديو)

ريم مصطفي وكريم فهمي
ريم مصطفي وكريم فهمي

تحدثت الفنانة ريم مصطفي، عن كواليس تعاونها مع النجمين أمير كرارة وكريم فهمي، مؤكدة أنها مرت بحالة نفسية صعبة بعد مشاركتها في مسلسل "أمر واقع" مع  "فهمي"، ومسلسل "الطبال" مع كرارة.

وخلال لقائها مع الفنان أمير كرارة، مقدم برنامج "سهرانين"، عبر شاشة قناة "ON TV"، قالت ريم مصطفى: "أكتر مسلسلين قعدت أتعالج فيهم نفسيا بعد التصوير أمر واقع والطبال اللي كنت فيهم معاكم، أكتر مسلسلين أذوني نفسيا".

اقرأ أيضا: هنادي مهنا مع منى الشاذلي في ”معكم” على CBC.. الليلة

وأوضحت النجمة ريم مصطفى، كواليس مسلسل "أمر واقع"، لافتة إلى أن صعوبة الدور في العمل، كانت بسبب كونه دور شخصية مشلولة، وجرى تصوير 90 ٪ من مشاهدها في مكان واحد، وكانت كل يوم تبكي من أول التصوير لنهايته.

كما تحدث الفنان أمير كرارة على مشاركتها معه في "الطبال" قائلا: "كل يوم تيجي تعيط وتروح، كانت كئيبة، أنا كرهت ريم مصطفى في العمل ده."

وشرحت ريم مصطفى كواليس أحد مشاهدها مع كريم فهمي في "أمر واقع"، قائلة: "كان مشهد المفروض أنا وكريم بنحلم، والمفروض أنا أقتل كريم، وكان عندنا كريزة ضحك في الكواليس، ولما جالنا المشهد قلبنا الموضوع ساركاستيك وبقينا نتخيل المشهد بالتصوير البطيء، جتلنا حالة مش عارفين ناخد المشهد على محمل الجد. كل ما يقولوا أكشن أبص في وشه وأقع على الأرض من الضحك، وفضلنا نضحك لحد ما لغوا التصوير في اليوم ده".