الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:49 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد السقا يستعيد ذكريات تصوير ”شورت وفانلة وكاب” : اشتغلت بطاقة نووية

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا، كواليس المشاهد الصعبة التي صورها ضمن فيلم "شورت وفانلة وكاب"، مشيرًا إلى أنه بذل مجهودا غير عادي خلال تصوير هذا العمل.

وقال أحمد السقا خلال لقائه، مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "ON TV"، إنه بذل مجهودا غير عادي خلال تصوير فيلم شورت وفانلة وكاب، مضيفًا: اشتغلت بطاقة نووية مش عادية وكان فيه وقتها معدات جديدة لسه داخلة زي القرن الطويل، كانت الناس فاكراه وقتها طائرة هليكوبتر واشتغلنا بكافة المعدات الحديثة وقتها.

اقرأ أيضا: بوسي شلبي تشارك جمهورها ثاني حفلات محمد رمضان من مهرجان الجونة (فيديو)

وأردف أحمد السقا أن الصخرة التي صور عليها أحد المشاهد في مدينة شرم الشيخ ضمن أحداث الفيلم ما زالت إلى يومنا هذا تحمل اسم صخرة السقا، موضحًا: أصبحت الصخرة مزارا سياحيا المرشدين بيقولوا ليهم دي اسمها صخرة السقا، والفيلم ساهم في ترويج السياحة في هذه المدينة، خاصة وأن الفيلم كان بمثابة دعاية قوية لهذه المنطقة.

وتابع "السقا"، حديثه قائلا: "الفيلم عمل نجاح رهيب وفضلت ثلاثة أيام ساكت وأمي ومراتي بيسألوني.. مالك؟ كنت فرحان ومش مصدق وحاسس أني بحلم وبقول لنفسي هعمل إيه بعد كده، فعلًا فيلم شورت وفانلة وكاب كان سبب سعدي".

وواصل الفنان أحمد السقا حديثه، موضحًا المواقف الصعبة التي مر بها في أثناء تصوير هذا العمل: "وإحنا داخلين في الزودياك عرض البحر، المفروض ننزل تحت الميه وينزلوا يصورونا، وأستاذ سعيد حامد قال لي سقا، درافيل، نط طبعا عز الدين أيبك جوايا طلع، وقمت طاير ناطط في الميه".

وأختتم "السقا"، حديثه مازحا: "لسه نور نازلة قام سعيد مسكها، وقال لي سقا، انقذ نفسك هذا قرش، جسمي كله نمّل، والجايد اللي معايا قال لي اثبت زي المسمار".