الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:41 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي شلبي تشارك جمهورها ثاني حفلات محمد رمضان من مهرجان الجونة (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو مصور من الحفل الثاني للفنان محمد رمضان بالجونة، بحضور عدد من نجوم الفن، ضمن أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ 5، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وسبق وقدم النجم محمد رمضان، أغنية حفل افتتاح الدورة الـ 5، من مهرجان الجونة السينمائي 2021، والتي حملت اسم "جو البنات"، وشاركه في غنائها الفنان المغربي ريدوان ونعمان، كما أحيا بعد انتهاء فعاليات حفل الافتتاح حفلا خاصًا بحضور نجوم الحفل.

اقرأ أيضا: أحمد السقا عن مشاركته في الاختيار 3: مجاليش سيناريو

كما طرح محمد رمضان، أغنية "جو النبات"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتصدر تريند الموقع بعد طرحها بساعات قليلة، مقتربةً من تحقيق أول مليون مشاهدة حتى الآن.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان، شارك جمهوره ومتابعه صورة جديدة له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق النجم محمد رمضان، على الصورة التي نشرها، على موقع "انستجرام"، قائلا: "في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي، وكنت أنا وأصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين".

وأردف قائلًا: "والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك أكتر ومرتاح أكتر الحمدلله".