الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:49 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان منظمة الصحة العالمية وبريطانيا توقعان اتفاقية لدعم المرضى من غزة في مصر بقيمة مليون جنيه إسترليني لقاءات توعوية لقصور الثقافة بالشرقية ضمن مبادرة ”بداية” الثقافة تواصل فعاليات مهرجان ”أهالينا” بالمطرية

السفير خالد رزق يكرم أحمد فريد في هيوستن لتقديمه فن راقي (صور)

تكريم أحمد فريد
تكريم أحمد فريد

كرم السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن، الفنان أحمد فريد، لتقديمه نموذج راق للفن المصري المعاصر من خلال معرض اللوحات الفنية الذي أقيم مؤخرا في المدينة.

وحصل "فريد"، على تقدير القنصلية بالدور الذي يقدمه على في المدينة وتمثيله للثقافة والفن المصري من خلال فنه الراقي.

يشار إلى أن أحمد فريد يشارك في عدة مشاريع فنية مع مؤسسات انتاجية وثقافية رفيعة المستوى في ولاية تكساس الأمريكية حيث يتواجد في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا: خطفت الأنظار على الريد كاربت.. مايان السيد تتصدر التريند بـ4 فساتين فى الجونة (صور)

وكان آخر أعمال أحمد فريد، مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.