الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق مفاجئ من كارتيرون بعد إجراء قرعة بطولة الدوري المصري

كارتيرون المدير الفني للزمالك
كارتيرون المدير الفني للزمالك

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن رأيه بمشوار فريقه بعد إجراء قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخة البطولة الجديدة.

وأجريت أمس قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ في أحد فنادق القاهرة، إذ أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن ترتيب مبارايات الفرق ولكن دون إعلان المواعيد.

وقال مدرب الزمالك إن المنافسة على البطولة هذا الموسم ستكون في منتهى القوة، لذلك الفريق سوف يلعب جميع المباريات من أجل الفوز فقط.

وأضاف: نحن أبطال الدوري في الموسم الأخير، لذلك علينا العمل بقوة وبتركيز كبير من أجل الدفاع عن اللقب، نحن نمتلك مجموعة كبيرة قادرة على صناعة الفارق. 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى كينيا مساء يوم الاثنين، وذلك قبل المباراة المهمة والمرتقبة للأبيض أمام توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويسافر الفوج الثالث والأخير من بعثة نادي الزمالك اليوم الأربعاء إلى كينيا، إذ تضم المجموعة المقرر مغادرتها القاهرة اللاعبين الدوليين في منتخب مصر الوطني ومنتخبي تونس والمغرب، وذلك بعد انتهاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

ويواجه فريق الزمالك نظيره توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهرًا من يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر على ستاد الجيش بمدينة برج العرب يوم ٢٢ أكتوبر الجاري.