الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

”ضهر وسند”.. روجينا تتغزل في أشرف زكي

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

أعربت النجمة روجينا عن مدي حبها لزوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي، مشيرة إلى أنه يسعى دائمًا لمساعدة الغير، ورجل بنى نفسه بنفسه بالتدريج.

وقالت روجينا خلال مكالمة هاتفية لها ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، حيث أن ضيف الحلقة زوحها الفنان أشرف زكي: "أشرف رجل نبيل وسند وضهر كبير، وربنا قدره، واعطاه صحة ووقت، ودائمًا ميسر له الأمور".

اقرأ أيضا: عاجل | أول تعليق من نقابة الممثلين على إحالة فنان شهير للجنايات بتهمة التحرش

وأردفت روجينا: أشرف ممكن يكون بيعمل أكثر من شئ في نفس الوقت، لكنه بيكون سعيد لما يعمل خدمة لأي شخص ومش في النقابة بس، في الشارع المصري كله، كما أنه ربى كوادر كبيرة، واتعلموا منه الكثير.

وأكدت الفنان روجينا على أن زوجها أشرف زكي، بنى نفسه بنفسه، قائلة: أنا عرفته وهو عضو في النقابة، هو بدأ واحدة واحدة وبنى نفسه في العمل العام، وأي عمل مسكة كان منور فيه.

كما تحدث نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي خلال الحلقة، عن الكثير من الموضوعات، ومنها مدى حبه لمساعدة اصدقاؤه، وللناس عموما التي تحتاجه، أو تطلب منه مساعدة، مؤكدًا أنه يشعر بمتعة في ذلك.